Misrya مـشرفة مميزة
عدد الرسائل : 964 العمر : 41 البــلـد : Cairo تاريخ التسجيل : 10/03/2008
| موضوع: معلومات هامة عن كروت art و الرسائل بالأخطاء الأكثر شيوعاً الأربعاء مايو 28, 2008 3:04 pm | |
| --------------------------------------------------------------------------------
إعادة التفعيل
إعادة التفعيل تعني إعادة الحصول على الصورة بعد اختفائها لأي سبب من الأسباب شريطة أن يكون الاشتراك سارياً.
رسائل تقنية قد تظهر على التلفاز
الرسائل بالأخطاء الأكثر شيوعاً
E-17 الخدمة مشفرة حالياً السبب المحتمل:
البطاقة الذكية المستخدمة مختلفة عن البطاقة الذكية الأساسية التي تم تزويدك بها مع الجهاز.
الحل:
أبدل البطاقة الذكية بالبطاقة الأساسية التي تم تزويدك بها مع الجهاز، للمساعدة اتصل بخدمة العملاء أو الوكيل.
E-45 جاري البحث عن إشارة (أو توقف متكرر للإشارة) السبب المحتمل:
ضعف في الإشارة بسبب سوء الأحوال الجوية أو أن صحن الاستقبال بحاجة إلى توجيه أو ضعف التوصيل مع الطبق.
الحل:
تأكد من إحكام الوصلة مع اللاقط، انتظر حتى تحسن الطقس، وإذا لم تحل المشكلة اتصل بخدمة العملاء أو الوكيل.
E-66 الخدمات المجانية متوقفة السبب المحتمل:
انتهت مدة الاشتراك والجهاز توقف عن عرض كل المحطات بما فيها المحطات المجانية.
الحل
تجديد اشتراكك
E-16 الخدمة مشفرة حالياً الرسائل البديلة هي: “غير متصل” “مشفرة” “بطاقة ذكية غير مخوّلة” "لا توجد إشارة"
السبب المحتمل:
لم تشترك بهذه القناة لقد انتهى اشتراكك لم تتلقى بطاقتك الذكية إشارة التحديث لأن: الجهاز كان مطفأ لم تكن البطاقة الذكية في الجهاز كنت تشاهد قنوات على قمر صناعي غير نايل سات الحل:
تأكد من صلاحية الاشتراك. اضبط القناة على محطة أنت مشترك بها وانتطر لمدة عشر دقائق، إذا لم تعمل القناة، يمكنك إرسال إشارة تحديث أوتوماتيكية هنا أو عبر رسالة نصية SMS نصائح: عندما يكون استخدامك لجهاز الاستقبال غير متواصل ولكي لا تنقطع مشاهدتك للقنوات يستحسن ترك جهاز الاستقبال في حالة "الاستعداد / stand by"وترك البطاقة داخله وضبطه على احدى القنوات المشترك بها | |
|