مــتديات طـايفـوور
أهـلا وســهلا بك زائرنا الكــريم , أنت لم تقـم بتسجيل الدخــول بـعد .. يشــرفنـا أن تقــوم بالـدخـول أو التســجيل إذا رغبت بالمشاركة فى المنتــدى
مع تحيات الادارة
م/ مصطفى عبد السلام



مــتديات طـايفـوور
أهـلا وســهلا بك زائرنا الكــريم , أنت لم تقـم بتسجيل الدخــول بـعد .. يشــرفنـا أن تقــوم بالـدخـول أو التســجيل إذا رغبت بالمشاركة فى المنتــدى
مع تحيات الادارة
م/ مصطفى عبد السلام



مــتديات طـايفـوور
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابة******أحدث الصورالتسجيلدخول

 

 معلومات هامة عن كروت art و الرسائل بالأخطاء الأكثر شيوعاً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Misrya
مـشرفة مميزة
مـشرفة مميزة
Misrya


انثى
عدد الرسائل : 964
العمر : 41
البــلـد : Cairo
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

معلومات هامة عن كروت art و الرسائل بالأخطاء الأكثر شيوعاً Empty
مُساهمةموضوع: معلومات هامة عن كروت art و الرسائل بالأخطاء الأكثر شيوعاً   معلومات هامة عن كروت art و الرسائل بالأخطاء الأكثر شيوعاً Icon_minitimeالأربعاء مايو 28, 2008 3:04 pm

--------------------------------------------------------------------------------

إعادة التفعيل


إعادة التفعيل تعني إعادة الحصول على الصورة بعد اختفائها لأي سبب من الأسباب شريطة أن يكون الاشتراك سارياً.

رسائل تقنية قد تظهر على التلفاز

الرسائل بالأخطاء الأكثر شيوعاً

E-17 الخدمة مشفرة حالياً
السبب المحتمل:

البطاقة الذكية المستخدمة مختلفة عن البطاقة الذكية الأساسية التي تم تزويدك بها مع الجهاز.

الحل:

أبدل البطاقة الذكية بالبطاقة الأساسية التي تم تزويدك بها مع الجهاز، للمساعدة اتصل بخدمة العملاء أو الوكيل.


E-45 جاري البحث عن إشارة (أو توقف متكرر للإشارة)
السبب المحتمل:

ضعف في الإشارة بسبب سوء الأحوال الجوية أو أن صحن الاستقبال بحاجة إلى توجيه أو ضعف التوصيل مع الطبق.

الحل:

تأكد من إحكام الوصلة مع اللاقط، انتظر حتى تحسن الطقس، وإذا لم تحل المشكلة اتصل بخدمة العملاء أو الوكيل.


E-66 الخدمات المجانية متوقفة
السبب المحتمل:

انتهت مدة الاشتراك والجهاز توقف عن عرض كل المحطات بما فيها المحطات المجانية.

الحل

تجديد اشتراكك

E-16 الخدمة مشفرة حالياً
الرسائل البديلة هي:
“غير متصل”
“مشفرة”
“بطاقة ذكية غير مخوّلة”
"لا توجد إشارة"

السبب المحتمل:

لم تشترك بهذه القناة
لقد انتهى اشتراكك
لم تتلقى بطاقتك الذكية إشارة التحديث لأن:
الجهاز كان مطفأ
لم تكن البطاقة الذكية في الجهاز
كنت تشاهد قنوات على قمر صناعي غير نايل سات
الحل:

تأكد من صلاحية الاشتراك.
اضبط القناة على محطة أنت مشترك بها وانتطر لمدة عشر دقائق، إذا لم تعمل القناة، يمكنك إرسال إشارة تحديث أوتوماتيكية هنا أو عبر رسالة نصية SMS
نصائح: عندما يكون استخدامك لجهاز الاستقبال غير متواصل ولكي لا تنقطع مشاهدتك للقنوات يستحسن ترك جهاز الاستقبال في حالة "الاستعداد / stand by"وترك البطاقة داخله وضبطه على احدى القنوات المشترك بها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://taifoor.yoo7.com
 
معلومات هامة عن كروت art و الرسائل بالأخطاء الأكثر شيوعاً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» موقع لارسال الرسائل للموبايل
» معلومات يجهلها الكثير
» معلومات تهمك لجيل BB5
» درس: الفيروسات~ مخاطرها و انواعها~ معلومات عامه و هامه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــتديات طـايفـوور :: منتــــدى البــرامج العام :: المنتدى الفضائى العام-
انتقل الى: