مــتديات طـايفـوور
أهـلا وســهلا بك زائرنا الكــريم , أنت لم تقـم بتسجيل الدخــول بـعد .. يشــرفنـا أن تقــوم بالـدخـول أو التســجيل إذا رغبت بالمشاركة فى المنتــدى
مع تحيات الادارة
م/ مصطفى عبد السلام






 
الرئيسيةالبوابة******التسجيلدخول

شاطر | 
 

 قال الفلكي التونسي الدكتور حسن الشارني،

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Misrya
مـشرفة مميزة
مـشرفة مميزة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 964
العمر : 36
البــلـد : Cairo
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: قال الفلكي التونسي الدكتور حسن الشارني،   الإثنين ديسمبر 08, 2008 8:26 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

قال الفلكي التونسي الدكتور حسن الشارني، نائب رئيس الاتحاد العالمي للفلكيين، الذي تنبأ العام الماضي بالأزمة المالية الحالية التي تعصف

بالعالم، إن هذه الأزمة ستستمر حتى بدايات عام 2011، وأن الطبقة الوسطى ستكون الأكثر تضرراً

وحول الأوضاع السياسية في العالم العربي، أفصح الشارني عن تنبؤاته الجديدة لسنة 2009 حصرياً، وقال إن العراق سيشهد تقسيما طائفيا وجغرافيا العام المقبل، وأن ذلك سيترافق مع المزيد من إراقة الدماء.

في المقابل أشار الفلكي التونسي إلى أن لبنان سيشهد توافقا سياسياً وتوحداً، الأمر الذي سينعكس إيجابا على الصعيدين السياسي والاقتصادي.

أما فلسطينيا،ً فتنبأ الشارني بزوال الانقسام الحاصل بين حركتي فتح وحماس، وعودة الوحدة السياسية بين الضفة الغربية وقطاع غزة، قائلاً إن إسرائيل خلال عام 2009 ستواجه شعبا فلسطينياً متحداً، بينما ستواصل تل أبيب سياسة المماطلة والتسويف في ملف السلام مع الفلسطينيين.

على الصعيد الفني تنبأ الدكتور الشارني برحيل فنانة عربية كبيرة حظيت بإعجاب الجمهور العربي ومحبته من دون الإفصاح عن اسمها، بينما ستعاني شركات الإنتاج الفني العربية ركودا بسبب الأزمة المالية الحالية.

عالميا ً، حملت تنبؤات الشارني سقوط طائرة ركاب سيكون على متنها شخصية عالمية هامة من دون أن يعطي إشارات عن هوية هذه الشخصية التي ستلقى الحتف نتيجة الحادث.

من جهة أخرى، أضاف الفلكي أن الولايات المتحدة الأمريكية ستشهد خلال سنة 2009 عددا من الكوارث الطبيعية التي ستلحق خسائر بشرية واقتصادية في البلاد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://taifoor.yoo7.com
 
قال الفلكي التونسي الدكتور حسن الشارني،
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــتديات طـايفـوور :: ثـــقــــافــــة وأدب :: عـــالم الفلـك وتوقــعات النجــــوم-
انتقل الى: