مــتديات طـايفـوور
أهـلا وســهلا بك زائرنا الكــريم , أنت لم تقـم بتسجيل الدخــول بـعد .. يشــرفنـا أن تقــوم بالـدخـول أو التســجيل إذا رغبت بالمشاركة فى المنتــدى
مع تحيات الادارة
م/ مصطفى عبد السلام






 
الرئيسيةالبوابة******التسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماغي فرح للأشهر المقبلة:توقعات لمواليد كل برج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Misrya
مـشرفة مميزة
مـشرفة مميزة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 964
العمر : 35
البــلـد : Cairo
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: ماغي فرح للأشهر المقبلة:توقعات لمواليد كل برج   الأربعاء ديسمبر 03, 2008 3:34 pm

ماغي فرح للأشهر المقبلة:توقعات لمواليد كل برج

عندما تطل عبر الشاشة الصغيرة يتسمر المشاهدون لمتابعة تحليلاتها السياسية. وعندما تضع كتابها الفلكي السنوي يتهافت الناس لقراءته أما عندما تصح توقعاتها فيعودون إلى تصفحه باهتمام اكبر وترقب لافت. وهنا تكثر تساؤلاتهم: ما الذي تحمله الأيام المتبقية من هذه السنة التي اختصرتها الإعلامية اللبنانية وعالمة الفلك البارزة ماغي فرح بسنة المفاجآت الانقلابية.

أصبحنا في الشهر الثامن من عام 2007 وإذا عدنا الى الوراء للاحظنا ان توقعات كثيرة ذكرتها في كتابك صحت، ما هي ابرز تلك التوقعات؟

الإعلامية اللبنانية وعالمة الفلك البارزة ماغي فرح

ذكرت في كتابي انه لا مكان هذه السنة للتنازلات والتسويات والحلول والوسطية. كما قلت ان الجيوش ستلعب دورا كبيرا وستدخل في بعض الأحيان للمساعدة والحسم وهذا ما شهدناه فعلا في نهر البارد شمال لبنان. وأتوقع ان تلعب الجيوش دورا ابرز في الشهور الأربعة المقبلة الأخيرة وسنشهد مزيدا من الخطوات الحاسمة.

ما لفت نظر كل من قراء كتابك او تابعك عبر شاشات التلفزيون انك تحدثت عن أهمية شهر أيار الذي وصفته بالشهر الضاغط وقد حمل أحداثا دراماتيكية معه. هل ستستمر هذه الأجواء السلبية التي بدأت منذ حلول شهر أيار؟

توقعت في كتابي ان يكون أيار شهرا في غاية الصعوبة يحمل معه النزاعات الطائفية، والتعصب الديني، ونلحظ فيه محاولات اغتيال عدة شخصيات بارزة وهذا ما شهدناه خصوصا في لبنان والعالم العربي وتحديدا في غزة والعراق حيث بلغ الإجرام ذروته. للأسف هذه الأجواء الدقيقة التي توقعت حدوثها في أول السنة وفي شهر أيار، قد تبدءا في أواخر آب وتستمر حتى شهر تشرين الأول. من المحتمل ان يشهد احد بلدان الشرق الأوسط حربا ما إذ ينبئ شهر آب فلكيا بذلك. وفلكيا ايضا سيكون هناك مربعات كبيرة تبلغ ذروتها في تشرين الاول بين 2 ايلول و18 كانون الاول إذ يحصل تنافر من جديد بين ساتورن وجوبيتر وهذا ما ينذر بقيام حرب، فكلما تواجه هذان الكوكبان تقع حرب، ساتورن سيدخل الى برج العذراء، وجوبيتر الى القوس واورانوس الى الحوت وستتشكل مربعات فلكية.

ماذا تعنين بالأجواء الدقيقة؟ كيف تفسرينها فلكيا؟

انا لا اعتمد على التبصير والتنجيم بل على دراسات فلكية علمية. في 28 آب سيكون هناك فترة عالية من التنافر الفلكي أي تنافر بين الكواكب وقد يؤدي ذلك الى أجواء حروب واشتعال الأزمات. إذا مرحلة الخطر تبدءا في ايلول وتبلغ ذروتها بعد مرور الأسبوع الأول من تشرين الأول.

هل هذه التوقعات أو الدراسات الفلكية تنطبق فقط على لبنان والبلدان العربية والشرق أوسطية؟

لان منطقتنا تعيش ظروفا دقيقة وحرجة قد تكون أكثر عرضة هذه الأوضاع الضاغطة. لكنني عندما أتحدث عن التوقعات اعني بها جميع البلدان، وقد تصح أو لا تصح. فمن المتوقع ان تكثر الكوارث الطبيعية والهزات السياسية وان تقع عمليات مفاجئة، وتنهار بعض الأنظمة، وقد يحصل تراجع لافت لدى الدول النافذة في العالم سيكون هناك قرارات مفاجئة بالانسحاب من بعض البلدان او من بعض المفاوضات. قد تقع حوادث طيران مفجعة كالتي توقعتها في السابق اذكر منها حادثة ساو بالو، قد تقوم ثورات عنيفة. أعود واكرر ان هذه التوقعات قد تصح او لا تصح، سنراقب ما الذي سيحصل وما الذي سيتطابق وما ذكرته.

بين خبرتك السياسية الطويلة وخبرتك في مجال علم الفلك. علام ترتكزين عندما تتكلمين عن التوقعات؟ على تحليلك السياسي على دراستك العلمية خصوصا التوقعات التي تطال الوضع السياسي في كل دول العالم؟

بعد انتخاب الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي دفعتني حشريتي ان أعود لشهر أيار واقرأ ما كتبته عن مولود برج الدلو

كي أكون صادقة ودقيقة، أركز على علم الفلك فقط ثم أراقب ما الذي يحصل في عالم السياسة. واذكر هنا ان التحليل السياسي قد يكون في بعض الأحيان أكثر صوابا من علم الفلك، لكن التحليل السياسي لا يمكن ان نرتكز عليه لأنه لا يعطينا تواريخ محددة ولا تنسي أنني أقوم بتحضير الكتاب قبل حلول العام الجديد بسنة.

كتابك ينتظره القراء بفارغ الصبر وهم أشخاص عاديون ومن أهل السياسة والفن والإعلام...

انا لا اذكر أسماء في كتابي بل يمكن لأي شخص سواء كان زعيما سياسيا او شخصا عاديا ان يتصفح كتابي ويقرأ برجه يوما بعد يوم وان يتوقف عند ابرز التوقعات التي أوجهها لمولود كل برج. أعطيك مثلا على ذلك، بعد انتخاب الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي دفعتني حشريتي ان أعود لشهر أيار واقرأ ما كتبته عن مولود برج الدلو. ولفتني العنوان العريض الذي وضعته اذ قلت له: الحظ المنتظر بطرف الباب، تبلغ أوج عطائك ابتداء من 16 أيار، تحظى بشعبية وتأييد وستتوصل الى إحراز مجد ونصر وثروة صحيح ان مواليد برج الدلو ليسوا جميعا مرشحين للمنصب الرئاسي لكني أراقب من هم في الضوء.

ماذا عن منافسته الأساسية سغولين رويال؟

هي من برج الميزان، دفعتني حشريتي أيضاً ان اقرأ عن الميزان في هذه الفترة وابرز ما قلته: تسير الأمور كما تشتهي حتى تاريخ 16 ايار ثم تتراجع حظوظك، يعاكسك كوكب مارس فتشعر أن الأحداث تتخطاك وتصادف الكثير من العراقيل. كوننا نتحدث عن فرنسا توقعت ان تقوم في شهر تموز محاكمات عالمية وقد طالت فعلا الرئيس الفرنسي السابق جاك شيراك.

إذا يمكننا القول ان صيف 2007 الذي بداء حارا سيزيد سخونة حتى تثرين الأول؟

لقاء بلوتون وجوبيتر في الحادي عشر من كانون الأول سيفتح باباً للأمل ولإيجاد الحلول وللتخفيف من الضغط الذي سببته المربعات الفلكية ابتداء من أواخر آب. ممكن ان تحصل مفاوضات طارئة وتغيرات انقلابية لان هذا اللقاء بين هذين الكوكبين استثنائي ولا يحدث إلا كل 12 سنة وهو ينبئ باحداث عالمية مميزة قد تترك أثرها على السنوات المقبلة وستكون نهاية السنة استثنائية. إذ باختصار في الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة سيحصل تسارع في الأحداث وتطورات غير منتظرة لان الوضع الفلكي مربك، لكن كانون الأول يعدنا بالكثير من التغيرات.

ذكرت في كتابك انه في الفترة بين أيلول وأوائل كانون الأول هناك الكثير من المفاجآت ما نوعها؟

قد يفرض السلام على مناطق ساخنة في العالم.

قد نفاجأ بموت شخصية كبيرة أو بانهيار نظام سياسي او إعلان الفشل لخطة كبرى شغلت العالم او ربما انتصار مباغت يحققه فريق على آخر. قد يفرض السلام على مناطق ساخنة في العالم. هذه السنة اعطيتها عنوان 'سنة المفاجآت الانقلابية' وقد نشهد في نهايتها إحداثا ومفاجآت انقلابية.

ككل عام تبدأ ماغي فرح كتابها للعام المقبل قبل حلوله بسنة. طبعا باشرت بدراساتك الفلكية للـ 2008. ما الذي يمكن ان نقوله للقراء عن هذا العام المنتظر؟

الأمور في العام 2008 قد تكون اقل تشنجا من الـ 2007 وطبعا لن تخلو من الفترات الصعبة لكنه سيكون أكثر هدوءا من العامين 2006 و2007. نحن نعيش فلكيا منذ العام 2000 وحتى العام 2010 في عصر الحوت وهو عصر مليء بالمشكلات والنزاعات والأوضاع الضاغطة ونقترب من عصر الدلو الذي سيوصلنا إلى وضع أكثر هدوءا واستقرار والى ولادة جديدة في كل أنحاء العالم لكن ليس قبل حلول عام 2010 وهذه مرحلة صعبة جدا واعتبرها مرحلة مخاضية دقيقة. اذا لن نرى حالة استقرار قبل الـ 2010.

توقعات لمواليد كل برج في صيف 2007:

اندفاع ،حيوية وتحرر من الضغوط...

برج الحمل: ينعم مولود هذا البرج خلال شهر في فترة إيجابية تتراجع في شهر ايلول ويصبح الجو العام أقل إشراقا. في تشرين الأول يجب ان يكون حكيما جداً لأنها فترة دقيقة يعود الحظ ويبتسم له في كانون الأول. يعود الحظ ويبتسم له في كانون الأول.

برج الثور: سيتمتع في هذه الفترة باندفاع وحيوية ويتحرر من الضغوط ابتداءً من آب ولدية انفراج كبير في أيلول. يمشي مولود الثور نحو مزيد من النجاح والتألق حتى آخر السنة ويتجه نحو القمة في كانون الأول ويودع سنتين ونصف سنة من العذاب والضغوط.

برج الجوزاء: خلال آب يشعر مولود الجوزاء بحيوية مطلقة. حدث مفاجئ سيغير مجرى حياته. في شهر أيلول سيكون على مفترق طريق. لديه دورة فلكية جديدة في هذه الفترة قد يكون الى الأفضل أو الأسوأ. خلال تشرين الأول سيصارع الرياح. في كانون سينتقل من مكان إلى مكان اذا كان يتعاطى الشأن العام سيكون عاصفا بالنسبة اليه.

برج السرطان: خلال شهر آب سيواجه هذا المولود مواقف حرجه وقلقاً وتساؤلات الفترة الأدق ستكون ابتداءً من 15 آب، أما في أيلول ومع دخول كوكب ساتورن الى رج صديق أي الى لعذراء سينعم بالإفراجات رغم الارتباكات، وسيعوض ما خسره في الأشهر السابقة الأفضل ان يؤجل المفاوضات الى تشرين الأول.

أفراح وأرباح ونجاحات...

برج الأسد: قد يحظى مولود الأسد خلال شهر آب بحظ مباغت! وقد تكون هذه الفترة استثنائية، لديه فرص ذهبية، في أيلول سينتهي من سنتين ونصف سنة من العذاب والأمور المعاكسة كما الثور. هذا الشهر سيكون شهر التجدد والحرية لكن البلبلة والارتباك سيواجهانه في شهر تشرين الأول. أهم أيام سيعرفها في الأسابيع الأولى من تشرين الأول.

برج العذراء: هذه الفترة هي الأهم لمولود العذراء في حياته، عليه ان يستفيد من شهر أب ، يدخل ساتورن برج العذراء في الثاني من ايلول فيشعر بالارتباك وتكثر المواجهات والنزاعات مع الآخرين. في كانون الأول يتخلص من هذه المعاكسات وأنصحه بالتروي لأن الأمور ستتحسن بعد منتصف هذا الشهر.

برج الميزان: سينعم مولود الميزان بشهرين رائعين وهما أب وأيلول، أفراح وأرباح ونجاحات ، يتحدى الجميع ويحقق آمالاً كبرى، ينتقل الى مرحلة مهمة في حياته. تنتظره مهمة استثنائية في الخارج، سيعيش لحظات رومانسية لا تنسى. قد يكون آب وأيلول أفضل مرحلة في حياته. في تشرين الأول يكون على مفترق طريق ويعرف رياحا انقلابية تعصف حياته. في تشرين الثاني يراجع حساباته وقد يتراجع عن بعض القرارات.

برج العقرب: شهر آب جيد ابتداًء من الثامن منه، قد يستعيد مولود العقرب حباً ضائعاً، يقلب الصفحات ولكن احذروه ان يبقى متيقظاً حتى أواخر ايلول. يدخل مرحلة تعويض في تشرين الأول، تشرين الثاني هو شهر حظ ونجاح.

وأخيرا تنتهي الضغوطات...

برج القوس: النجاح يتحدى العراقيل في شهر آب قد يقوم مولود القوس في هذه الفترة برحلة عمل او بمهمة قصيرة وستكون واعدة . في ايلول يعيش فترة دقيقة، مجازفات وتقلبات يجب الحذر منها. فقط الشؤون العاطفية ستكون محمية في هذه الفترة. بعد منتصف تشرين الأول أنصحه بالانتباه عاطفياً، أما عمليا فسيكون متألقا وناجحا، ستأتيه هدية من السماء في كانون الأول. سينعم بالراحة أواخر السنة.

برج الجدي: هذا الصيف قد يكون مميزاً لمواليد برج الجدي تتعاون الكواكب مجتمعه معه في شهر أب لديه موعد مع الحب في أوائل آب، سينجز مهمات كثيرة خلال شهر أيلول. عليه ان يبذل جهوداً في هذه الفترة. أما شهر التردد والتقلبات فسيكون في تشرين الأول سيشعر بصراع ما وعراقيل.

برج الدلو: ابتداءَ من 2007/8/7 تنقشع السماء أمام هذا البرج فيبعد عن كاهله أثقالا كبرى أنهكته في السابق. يجسد البعض حلماً يتبوأ البعض مركزاً. يحقق فريق ينتمي اليه نجاحاً كبيراً. خلال أيلول الأفلاك تعمل لمصلحته وينعم أخيراً بالانفراج. ينتهي من ضغوط تبعته كثيراً منذ أكثر من سنتين. في تشرين الأول سيعمل كثيرا ًويضاعف جهوده، سيقلب صفحة جديدة على الصعيد العاطفي وسيرضى بالواقع . سيشكر الحظ في تشرين الثاني.

برج الحوت: سيكمل سنة صعبة خلال فصل الصيف. خلال آب ينجز مهمة مستحيلة، أنصحه أن يكون أكثر وعياً ويقظاً في هذه الفترة لانه سيمر بأسوأ فترة في حياته وعليه ان يبتعد عن المجازفة والمغامرة. قد يتعرض للهزيمة أو للخسارة. عليه ان يعيد حساباته ويبتعد عن التحديات أخيراً يتغير هذا الجو السلبي والضاغط في تشرين الأول.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://taifoor.yoo7.com
 
ماغي فرح للأشهر المقبلة:توقعات لمواليد كل برج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــتديات طـايفـوور :: ثـــقــــافــــة وأدب :: عـــالم الفلـك وتوقــعات النجــــوم-
انتقل الى: