مــتديات طـايفـوور
أهـلا وســهلا بك زائرنا الكــريم , أنت لم تقـم بتسجيل الدخــول بـعد .. يشــرفنـا أن تقــوم بالـدخـول أو التســجيل إذا رغبت بالمشاركة فى المنتــدى
مع تحيات الادارة
م/ مصطفى عبد السلام






 
الرئيسيةالبوابة******التسجيلدخول

شاطر | 
 

 شراب العرقســـوس يؤذى الجـــان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Misrya
مـشرفة مميزة
مـشرفة مميزة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 964
العمر : 35
البــلـد : Cairo
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: شراب العرقســـوس يؤذى الجـــان   السبت سبتمبر 27, 2008 4:50 pm

--------------------------------------------------------------------------------




اعلم اخي في الله وأقولها عن تجربة ان من اهم العلاجات الحسيه والفعاله في دحر الشيطان الشرابات :



ومن بينها عرق السوس




اليك ما كتبه الشيخ الفاضل أبو يوسف غفر الله له وجعل ماكتبه في ميزان حسناته واسكنه الفردوس الأعلى من الجنة





يعتبر العلاج بالعرقسوس قديما وليس حديثا كما يظن البعض ولكن كما هو معلوم أن أكثر العلاجات للجن خاصة يغلب عليها الغموض وربما يموت بعض الناس وهو يكتم هذا العلم بجهل منه.





بالنسبة للجن فهو مؤذي بشكل قوي جدا وليس هناك علاج متناول أكثر منه فعالية وهو يصلح شراب ودهان للجسم ولكن لوجود بعض السكريات فهو غير مناسب لإستعماله من الخارج. وهو يبطل أفعال الجن وربما تكور داخل الجسد وأصبح مثل عقدة أو ورم خاصة منطقة الظهر وهذا يبين أنه قوي عليهم ولايستطيعونه فلا تترددوا من إستعماله لهم إذا لم يكن هناك موانع.





وقد جربته على أصحاب الصرع ووجدته نافعا لهم مع بعض الأعشاب الأخرى.




وأما المسحورين فهم لايستغنون عنه فليس هناك علاج يحل السحر المشروب والمأكول أفضل منه وهو يخرجه على شكل شبه إسهال لونه مائل الى السواد نوعا ما وكأنه وحل وله رائحة لاتشبه غيره من الفضلات وربما لايشم صاحبها مثلها أبدا وتبقى في ذهنه لاينساها.




والسحر غالبا يسبب ألما في العضو الذي إستحال إليه فغالبا يكون في المعدة والقولون أو الأرحام للنساء والعرقسوس لاينفع كثيرا لمن كان السحر قد وصل الى الرحم ويحتاج الى مدر لإخراجه وهؤلاء الذين يكون في أرحامهم يعانون من الأمراض في الرحم إنقطاع الدورة والألم قبل وبعد نزولها وتليف الرحم والتكيس في المبايض والقنوات والحرارة التى تشبه حرارة الجمر....ألخ




والمدرات للرحم ليست كلها نافعة للسحر الموجود لكي يتحلل وينزل وتختلف عن بعضها من ناحية القوة ومن هذه المدرات شحم الحنظل بخورا والحلتيت أكلا والمر والصبر ونقاعة السمسم والقرنفل مع الشاي والقسط والحبة السوداء فهذه إذا خلطت بمقادير أنزلت السحر المنعقد في الرحم سريعا ويجب التنبه لمنع النزيف لأن الأدوية ربما كانت قوية وهنا يوجد لقطع النزيف المرجان (دم الأخوين) أو إنجبار يدق ويغلي في ماء فيصبح لونه أحمر مثل عصير التوت فهذا نافع ويقطع الدم من أي جرح في البدن من الرئة ومن الحنجرة ومن الأمعاء وغيرها.




والعرقسوس يخرج الجن أحيانا في يومين أو أسبوع وخاصة الضعاف منهم.






هل الذين يكون عندهم ضغط لايستخدمونه؟





لا بل يستخدمونه ويخففونه كمادة واستعمال ويحتاجون هؤلاء أن يدهنو بالزيت باستمرار على منطقة القلب لتخفيف أعراض الضغط والخفقان ويرتاحون أصحاب هذه الأعراض بفعل هذا.




بعض من يستخدم هذه العشبة تحبس المياه في الجسم وتتورم القدين وهذا يحتاج أن يجعلها يوما بعد يوم أو كل ثلاثة أيام يشرب خمس او ست كاسات من المصنوع للشراب العادي خلال اليوم وهذا غالبا يصيب الذين تعدوا الخمسين من العمر وقليل جدا يكون في أقل من هذا



هل ثمن هذه العشبة غالي الثمن ومتوفرة؟



معروفة ومتوفرة وثمن الكيلو مطحونا ثلاث ريالات فقط وتجدها في كل مدينة ومنطقة ولايخلو مكان عطار منها.





هذه طريقة عمل العرق سوس
يقول الشيخ أبو يوسف - حفظه الله -:


إذهب لأيعطار واشتري عرق سوس الكمية واحد كيلو يكون جديد مطحون ثم يغلى خمسة عشر دقيقة فيأواني زجاجية ثم يترك أربع ساعات بعد الغلي ثم يصفى ولاتزيد كمية الماء عن إثنينليتر بعد التصفية ويوضع في إناء محكم السد في الثلاجة ويقرأ عليه الرقية الشرعية ويشرب ثلاث جرعات على الريق وبعد العصر وقبل النوم والكمية في كل جرعة فنجانقهوة متوسط يعني يكفي هذا العلاج لمدة عشرة أيام تقريبا أو يزيد.


أصحاب الضغط الذي يزيد عن 150/90 يجعلون كمية السوس ربع كيلو
بعد الشرب لاتتناول طعاماالا بعد ساعة تقريبا.



أختكم في الله أم محمد أمين


[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://taifoor.yoo7.com
 
شراب العرقســـوس يؤذى الجـــان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــتديات طـايفـوور :: ركــن المـــــرأة :: مــطـبخ طــــايـفـــووور-
انتقل الى: