مــتديات طـايفـوور
أهـلا وســهلا بك زائرنا الكــريم , أنت لم تقـم بتسجيل الدخــول بـعد .. يشــرفنـا أن تقــوم بالـدخـول أو التســجيل إذا رغبت بالمشاركة فى المنتــدى
مع تحيات الادارة
م/ مصطفى عبد السلام






 
الرئيسيةالبوابة******التسجيلدخول

شاطر | 
 

 روتانا-تتيح لنحو 250مليون مشاهد عربى 1-5-2008

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Misrya
مـشرفة مميزة
مـشرفة مميزة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 964
العمر : 35
البــلـد : Cairo
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: روتانا-تتيح لنحو 250مليون مشاهد عربى 1-5-2008   الأربعاء مايو 28, 2008 2:24 pm


أعلنت أمس الأول شبكة فوكس الدولية، التي تنتمي إلى مؤسسة نيوز كوربوريشن لصاحبها روبرت موردوك، عن تعاونها مع روتانا للخدمات الإعلانية
Rms
، لإطلاق مجموعة من قنوات فوكس العالمية يمكن لمشاهدي المنطقة وعبر مجموعة روتانا التي يقدر حجم مشاهديها في الشرق الأوسط بنحو 250 مليون مشاهد التقاطها مجانا عبر الأقمار الصناعية.
وقال نزار ناقرو، رئيس روتانا للخدمات الإعلانية، ووارد بلات، رئيس شبكة فوكس الدولية في آسيا والشرق الأوسط، خلال تدشن أمس الأول أولى باكورة تلك القنوات، إن المشروع المشترك سيبدأ بإطلاق قناة مميزة هي فوكس للأفلام، وهي قناة مجانية تعرض أروع إنتاجات هوليوود، مشيرين إلى أن بثها في المنطقة سيبدأ مع مطلع آيار ( مايو) المقبل.
وأوضح ناقرو أن هذا التعاون الاستراتيجي بين شبكة فوكس الدولية وروتانا للخدمات الإعلانية سيساعدهما على ضم جهودهما المتكاملة بهدف توفير أرقى تجارب المشاهدة التلفزيونية للمشاهدين، وأعلى مستويات القيمة للمعلنين.
وأضاف "يسعدنا جدا أن نتعاون مع شبكة فوكس الدولية في إطلاق القنوات التي يمكن التقاطها مجانا عبر الأقمار الصناعية في المنطقة، وبلا شك فإن شبكة فوكس الدولية تتمتع بسجل قياسي في ابتكار أسماء تجارية تلفزيونية يتردد صداها عبر الجمهور في أنحاء العالم كافة، مما يعني أن مشاهدي الشرق الأوسط سيحظون هم أيضا بفرصة مشاهدة هذه القنوات المجانية المهمة. وأما في روتانا، فنملك ست قنوات تلفزيونية باللغة العربية تتمتع بمضمونها القيم والمتنوع. كذلك يضفي هذا التعاون على باقة قنواتنا اسما ومضمونا غربيين يمثلان صورة مصغرة عن هوليوود. كما تساعدنا هذه الشركة أيضا على توسيع إطار خدماتنا للمشاهدين والمعلنين على السواء في العالم العربي بشكل ملحوظ".
من ناحية أخرى، علق وارد بلات، رئيس شبكة فوكس الدولية في آسيا والشرق الأوسط على هذه الشراكة قائلا "إننا متحمسون جدا لهذا التعاون مع روتانا من أجل إطلاق مجموعاتنا من القنوات التي باتت بغنى عن التعريف في الشرق الأوسط، حيث إن مشاهدة التلفزيون نشاط عائلي شائع جدا، وحيث يزداد عدد المشاهدين سنويا".
وأضاف أن "الشراكة ما بين شبكة فوكس الدولية، وروتانا ستعود بالكثيرمن الفوائد على الطرفين، وقد أثبتت شبكة فوكس الدولية نجاحا باهرا عبر سجلها القياسي من القنوات التلفزيونية التي تستجيب لمختلف أذواق المشاهدين في حين برهنت روتانا ريادتها في الشرق الأوسط ولا سيما مع سجلها الحافل بالقنوات الإعلانية، ومنظمتها الخاصة التي تعنى بالبيع في الشرق الأوسط وإفريقيا".
وأردف قائلا "إن أهم ما في هذا التعاون هو الدمج ما بين الخبرة العالمية التي تمتاز بها شبكة فوكس الدولية والدراية الإقليمية التي تتمتع بها شبكة روتانا. كما أننا على يقين بأن هذه الشراكة ستحظى بعدد هائل من المشاهدين والمعلنين والمساهمين في كلتا الشركتين".
واختتم بلات قائلا "نأمل أن تؤدي جهودنا المتضامنة إلى اكتساب شبكة قنوات فوكس حب المشاهدين وأن تصبح بالتالي القناة الأكثر مشاهدة في الشرق الأوسط، مع توفيرها مزيدا من التنوع والحرية في الخيار بالنسبة إلى المشاهدين".
وعن شبكة فوكس قال بلات" تنتمي شبكة فوكس التلفزيونية لشركة نيوز كوربوريشن، وهي تطوّر وتوزّع قنوات تلفزيونية تحمل علامة فوكس التجارية التي تبث المضمون الترفيهي والواقعي والرياضي فضلا عن قنوات الأفلام في مختلف أرجاء أوروبا، وإفريقيا، وأمريكا اللاتينية، وآسيا. ومع 17 علامة تجارية، تبث شبكة فوكس الدولية عبر 95 قناة تلفزيونية بتسع وعشرين لغة، علماً أن هذه الشبكات وامتداداتها اللاخطية وعالية الاستبانة تبلغ ما يفوق 350 مليون منزل مشترك عالميا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://taifoor.yoo7.com
 
روتانا-تتيح لنحو 250مليون مشاهد عربى 1-5-2008
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحميل او استماع بعض أغاني الشاب رضوان2008
» كوكتيل اغاني 2008
» اهداف ياسر القحطاني خلال موسم 2008 [ كليب ] - الدوري السعودي
» نعود مره اخرى مع اقوى انفراد لعبه Euro 2008 عندنا وبس
» حصري علي منتديات دودى وبس البوم تيتو 2008

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــتديات طـايفـوور :: منتــــدى البــرامج العام :: المنتدى الفضائى العام-
انتقل الى: