مــتديات طـايفـوور
أهـلا وســهلا بك زائرنا الكــريم , أنت لم تقـم بتسجيل الدخــول بـعد .. يشــرفنـا أن تقــوم بالـدخـول أو التســجيل إذا رغبت بالمشاركة فى المنتــدى
مع تحيات الادارة
م/ مصطفى عبد السلام






 
الرئيسيةالبوابة******التسجيلدخول

شاطر | 
 

 قريبا قناةotvللافلام الاجنبية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Misrya
مـشرفة مميزة
مـشرفة مميزة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 964
العمر : 36
البــلـد : Cairo
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: قريبا قناةotvللافلام الاجنبية   الأربعاء مايو 28, 2008 2:15 pm


أعلن رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس نيته عن إنشاء قناتين فضائيتين جديدتين الأولى قناة متخصصة للأفلام والثانية قناة إخبارية لينضما لقناة "OTV" الفضائية، وأكد أن التحضيرات للقناتين الجديدتين تسير على قدم وساق خلال الفترة المحددة للتجهيزات لتنطلق قناة الأفلام مع بداية 2008 وتلحقها مباشرة قناة الأخبار وسوف تسير القناتين على خطى قناة "OTV" من حيث السياسة الإعلامية للقناة وهي الاهتمام بقطاع الشباب .

كما أعلن الملياردير المصري القبطي أن إطلاق قناتين جديدتين ستكون لمواجهة زيادة النزعة الدينية التي تعالت أصواتها في المجتمع المصري.

وعبر ساويرس أنه ليس ضد الحجاب وهي من الشعائر الدينية وحرية العقيدة، ولكنه يشعر بالغربة حين يسير في الشارع المصري من زيادة النزعة الدينية .

ونفى الملياردير المسيحي المسلم كما يطلق على نفسه أي تصريحات أدلى بها ضد الحجاب أو أنه قد يكون أساء للمحجبات المسلمات وعبر عن احترامه الشخصي للحجاب كفرض وحرية دينية وفردية وأن كل ما قيل غير ذلك يستهدف إحداث الوقيعة بين مسلمي وأقباط مصر وهو شئ معدوم في مصر بسبب التألف بينهما، وعبر عن استياءه لما تعرض له من هجوم نتيجة ما نشر في عدد من الصحف ومواقع الإنترنت .

ويعتبر نجيب أنسي ساويرس أحد أكبر رجال الأعمال في مصر ورئيس مجلس إدارة شركة " أراسكوم " ، ورئيس مجلس إدارة موبينيل والذي أطلق قناة OTV في بداية العام الحالي وله نسبة من جريدة المصري اليوم، وقدرت مجلة فوربس ثروته في عام 2007 بـ 10 مليارات دولار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://taifoor.yoo7.com
 
قريبا قناةotvللافلام الاجنبية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــتديات طـايفـوور :: منتــــدى البــرامج العام :: المنتدى الفضائى العام-
انتقل الى: