مــتديات طـايفـوور
أهـلا وســهلا بك زائرنا الكــريم , أنت لم تقـم بتسجيل الدخــول بـعد .. يشــرفنـا أن تقــوم بالـدخـول أو التســجيل إذا رغبت بالمشاركة فى المنتــدى
مع تحيات الادارة
م/ مصطفى عبد السلام






 
الرئيسيةالبوابة******التسجيلدخول

شاطر | 
 

 هشام عباس يرشح نفسه نقيبا للموسيقيين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Misrya
مـشرفة مميزة
مـشرفة مميزة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 964
العمر : 35
البــلـد : Cairo
تاريخ التسجيل : 10/03/2008

مُساهمةموضوع: هشام عباس يرشح نفسه نقيبا للموسيقيين   الخميس مايو 15, 2008 5:15 pm


مفاجأة من العيار الثقيل قام المطرب المحبوب هشام عباس بتفجيرها حيث أبدى استعداده لترشيح نفسه لخوض انتخابات نقابة الموسيقيين على منصب النقيب والمقرر اجرائها بعد ثلاثة شهور من الان بعد انتهاء الفترة الانتقالية الحالية بتولى الموسيقار حسن شرارة لمنصب النقيب بشكل مؤقت منذ رحيل الموسيقار حسن ابوالسعود بشكل مفاجئ الاسبوع الماضى .
هشام عباس بدأ من الان فى اجراء اتصالات مكثفة بالموسيقيين والمطربين الكبار من اعضاء نقابة المهن الموسيقية للحصول على تدعيمهم واصواتهم لتولى المنصب وثقتهم فى قدرته على تقديم العديد من الخدمات لابناء المهنة لكونه كما يؤكد يشعر تماما بمطالبهم واحتياجاتهم ويستطيع تلبيتها .
واكد ان تفكيره فى الترشح جاء بناء على الطلبات التى توالت عليه من قبل العديد من اصدقاءه وزملائه من ابناء المهنة .
وبعيدا عن النقابة انتهى هشام عباس من تسجيل دويتو غنائي جديد مع المطربة التركية صفية من الحان خالد عز وقرر اضافته إلى ألبومه الغنائي الذى يستعد لاطلاقه فى سباق الصيف واوضح عباس أن تأخر صدور الألبوم ليس له اى علاقة كما اثير وتردد بوقوع خلافات بينه وبين منتج الالبوم محسن جابر (عالم الفن) وإنما لرغبته هو وتأنيه في اختيار أغنياته حتى يخرج العمل جيداً، يعوضه عن طول فترة الغياب.
من المعروف ان الفنانة الكبيرة عفاف راضى اعلنت تنازلها عن الترشيح لمنصب النقيب بعد النصائح التى تلقتها من المقربين منها واعلنت اكتفائها بالبقاء كعضو مجلس ادارة بالنقابة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://taifoor.yoo7.com
 
هشام عباس يرشح نفسه نقيبا للموسيقيين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــتديات طـايفـوور :: الاغـانى والطـرب :: أخـــبار الــــــفن-
انتقل الى: